آخر الأحداث والمستجدات 

توقعات أحوال الطقس ليوم غد الأحد 11 ماي 2014 بالمغرب

توقعات أحوال الطقس ليوم غد الأحد 11 ماي 2014 بالمغرب

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، يوم غد الأحد أن يكون الطقس حارا بداخل البلاد وبالسفوح الجنوبية الشرقية وبالأقاليم الجنوبية، فضلا عن تشكل سحب منخفضة وكتل ضبابية بالقرب من السواحل خلال الليل والصباح. ويلاحظ نمو سحب ركامية خلال الظهيرة فوق مرتفعات الأطلس، بينما ستظل الأجواء مستقرة مع سماء صافية بباقي جهات المملكة.

وستهب بعض الزوابع الرملية محليا بالسفوح الشرقية فيما ستهب رياح ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشمالي فوق الجنوب وفوق الساحل الأطلسي الشمالي، بينما ستكون ضعيفة إلى معتدلة جنوبية بالسفوح الشرقية، وضعيفة إلى متقلبة في ما تبقى من المناطق الأخرى.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 03 و12 درجة بالمرتفعات، وما بين 13و20 درجة بالشمال وبداخل البلاد، وما بين 16و25 درجة بسوس وبالسفوح الجنوبية الشرقية وبالأقاليم الجنوبية. بينما درجات الحرارة العليا في ارتفاع مستمر خصوصا بوسط البلاد.

وسيكون البحر هادئا بالواجهة المتوسطية وقليل الهيجان بالبوغاز، وقليل هيجان إلى هائج ما بين طنجة والعرائش، وهائجا بباقي السواحل.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-05-10 19:45:57

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك